ماذا تفعل عند ظهور هذه الرسالة IP address has changed؟

ماذا تفعل عند ظهور هذه الرسالة IP address has changed؟

 

عندما يظهر لك هذه الرسالة ” IP address has changed ” معني ذلك أن الأى بى الخاص “ IP “ بك يتم تغييره بطريقة مستمرة و بالتالي يؤثر على دخولك على السى بانل.
وصف المشكلة:
عندما تقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر للدخول إلي السي بانل .. قد تتم هذه العملية بنجاح وبالفعل تستطيع الدخول علي السي بانل وقد لا تحدث وتظهر لك هذه الرسالة … بعد قليل تقوم بتسجيل الخروج …. بعد فترة عند محاولتك الدخول إلي السي بانل تظهر لك هذه المشكلة ولا تتمكن من الدخول و تستمر هذة المشكلة فى الظهور

 

سبب ظهور هذه المشكلة :

السبب الأساسي لظهور هذه المشكلة هو تغير الأى بى ” IP” بصفة مستمرة, و هذا قد يكون بسبب وجود برنامج تغيير الأى بي أو بسبب استخدام برنامج بروكسى علي الجهاز لديك , أو قد يكون من مزود خدمة الإنترنت لديك.
أولاً إذا كان سبب ظهور هذه المشكله من برنامج لديك على الجهاز فما الحل ؟

إذا كنت تستخدم برنامج بروكسى خارجى أو قمت بضبط إعدادات المتصفح لديك للعمل بنظام بروكسى, فعليك أن تقوم بتعطيلة على الفور. بعد ذلك قم بغلق المتصفح و إعادة تشغيله مرة أخري .
ستجد أن المشكل’ قد انتهت بعد إجرائك لهذه التعديلات

 

ثانيا: أما إذا كان السبب من مزود خدمة الإنترنت لديك …. فما الحل ؟

 

أحياناً قد تكون المشكلة متعلقة بإعدادات مزود خدمة الإنترنت ADSL الخاص بك مما يجعله السبب لهذا التغيير المستمر في الآي بي ” IP ” , ولحل هذه المشكلة عليك الإتصال بمزود خدمة الإنترنت ADSL و شرح المشكلة له و قم باتباع خطوات حل المشكلة مع ممثل خدمة العملاء

كما تستطيع الدخول أيضاً عن طريق روابط أخري, و هذه هى الروابط التى يمكنك الدخول إليها
:2082
:2083
/cpanel

Comments are closed.

%d مدونون معجبون بهذه: